استقبلت الكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا بخان يونس وفداً من المجلس الأعلى للشباب والرياضة في فلسطين، ضم الوفد مساعد أمين عام الشباب والرياضة الأســــتاذ عبد السلام هنية، ومديــــر دائرة العــــــلاقات العامة الأستـــــاذ محمد حــــلس، ومدير عام المنشأة الرياضية الأستاذ نبيل عواجة، ومدير مكتب مساعد أمين الشباب والرياضة الأستاذ عبد الرحمن طافش، كان في استقبالهم عميد الكلية الدكتور أحمد عايش أبو شنب، ونائب العميد للشؤون الأكاديمية الدكتور حسام نعيم النفار، ونائب العميد للشؤون الإدارية والمالية الدكتور سعد الدين البلتاجي، ونائب العميد للشؤون التخطيط والتطوير الدكتور هشام محمد أبو عمرة، ومنسق المشاريع المهندسة هيام الفرا.

ورحب د. أبو شنب بالوفد الزائر، مؤكداً على أهمية بناء علاقات مع مؤسسات المجتمع الفلسطيني بما يخدم طموح واحتياجات طلبتنا، كما عبر عن أهمية النشاطات الرياضية وأهميتها في المؤسسات التعليمية وما يحقق أريحية كبيرة للطلبة، مبيناً في ذات السياق أن الكلية تعتبر من الكليات التكنولوجية والتقنية الرائد التي تقدم برامج البكالوريوس والدبلوم في تخصصات نوعية تلامس احتياجات الطلبة وسوق العمل على حدٍ سواء كما تمتلك مباني ومرافق ومختبرات حاسوب ومختبرات طبية تخدم فئات وقطاعات مختلفة من طلبة الكلية.

من جانبه أعرب أ. هنية عن سعادته بزيارته  للكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا التي تتميز بالتعليم التقني والتكنولوجي الذي يخدم شريحة كبيرة من طلبة المجتمع الفلسطيني، مشيراً إلى الإيجابية التي تربط المجلس الأعلى للشباب والرياضة بالمؤسسات التعليمية وطلبتها، مبيناً أن المجلس الأعلى للشباب والرياضية سيقوم بعدد من الخطوات في الفترة المقبلة للتطوير النشاط الرياضي بالكلية.

وفي نهاية اللقاء قدم المجلس الأعلى للشباب والرياضية هدايا رياضية خاصة بالأنشطة الرياضية داخل الكلية، كما قدمت إدارة الكلية درع شكر للمجلس الأعلى للشباب والرياضة.