نافذة الأخبار

الرئيسية > العلاقات العامة > أرشيف الاخبار

استقبلت الكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا بخان يونس وفداً من الوكالة الألمانية للتعاون الدولي G I Z ومجلس التشغيل الفلسطيني، ضم الوفــــــــــد كـــــــلا من المهــــــندس محمد شبير مـــــمثلا عن مؤسسة G I Z، والأستــــاذ محمد المنســـــــــــــــــي، والمهندس سعيد جاد الحق ممثلين عن مجلس التشغيل الفلسطيني، كان في استقبالهم عميد الكلية الدكتور أحمد عايش أبو شنب ونائب العميد للشؤون الأكاديمية الدكتور حســــــام نــــــعيم الـــــنفار، ونائب العميد للشؤون الإدارية والمالية الدكتــــــور سعد الدين البلتاجــــــي، ونائب العميد لشؤون التخطيط والتطوير الدكتور هشام محمد أبو عمرة، و د . م علاء مسلم منسق مشــــــــــــروع التبريد والتكيــــــــيف، ورئيس قسم التعـــــليم المستمر وخدمــــــة المجتمع الدكتور محــــــمود رفيق الفرا، ورئيس قسم المشاريع المهندسة هيام الفرا.

وتأتي هذه الزيارة في إطار قبول تمويل مشروع تطوير مختبر التبريد والتكييف في قسم العلوم الهندسية بالكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا والذي يأتي ضمن برنامج الاستثمار من أجل تعزيز القدرة على الصمود الذي تقدمه الوكالة الألمانية للتعاون الدولي (G I Z) ومجلس التشغيل الفلسطيني.

وفي سياق متصل رحب د. أبوشنب بالوفد الزائر، شاكراً الوكالة الألمانية للتعاون الدولي (G I Z) ومجلس التشغيل الفلسطيني على قبولهم تمويل مشروع مختبر التبريد والتكيف الذي يخدم طلبة الدبلوم ، داعياً إلى تقديم إلى المزيد من الدعم لتمويل المزيد من مختبرات وبرامج الكلية، معرباً في ذات السياق أن الكلية تعمل على زيادة نوعية في التخصصات التقنية والمهنية.

من جانبه أعرب أ. شبير عن سعادته بهذه الزيارة، مؤكداً أن الكلية شهدت تقدم في البناء والتطوير على كافة المستويات سواء في التخصصات أو البرامج أو من حيث المباني والمرافق التي تمتلكها الكلية.

وفي ختام الزيارة اصطحبت إدارة الكلية الوفد الزائر إلى مرافق الكلية وكذلك مختبر التبريد والتكيف.

Back to Top