نافذة الأخبار

الرئيسية > العلاقات العامة > أرشيف الاخبار

نظمت الكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا خان يونس وبالشراكة مع نقابة المحاسبين والمدققين لقاءً تدريباً لتأهيل المحاسبين لامتحان ديوان الموظفين، بحضور عميد الكلية الدكتور أحمد عايش أبو شنب، ونائب العميد للشؤون الأكاديمية الدكتور حسام نعيم النفار، ونقيب المحاسبين فرع خان يونس الأستاذ مصطفي الأغا، ومسئول العلاقات العامة بالنقابة الأستاذ محمد قريق، ومسؤولة وحدة الخريجين الأستاذة مها جمعه. 

ويهدف اللقاء التدريبي لتزويد المتقدمين لامتحان ديوان الموظفين بكافة المعلومات والأساليب المختلفة التي تمكنهم من اجتياز الامتحان والمقابلة والحصول على الوظيفة من خلال استقطاب عدد من الخبراء والمتخصصين في هذا المجال ولهم الخبرة الكافية في كيفية وضع الامتحانات والمقابلات الشخصية.   

بدوره أكد د. أبوشنب سعادته بالشراكة مع نقابة المحاسبين لعقد هذا اللقاء التدريبي لخريجي المحاسبة وتأهيلهم بكافة المعلومات والأساليب المختلفة التي تمكنهم من اجتياز امتحان ديوان الموظفين والحصول على فرصة عمل، مشيراً في ذات السياق اعتزازنا بهذا الصرح العلمي العريق والذي يتجاوز عمره 30 عام من العطاء والعمل المتواصل والشراكة مع المؤسسات الحكومية والخاصة لخدمة أبناء شعبنا وتحقيق طموحاته، مقدماً شكره لنقابة المحاسبين على هذا اللقاء وكافة المشاركين.

من جانبه أوضح أ. الاغا أننا سعداء بنقابة المحاسبين للعمل سوياً مع الكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا التي تمثل ركيزة من ركائز التعليم التقني في المنطقة الجنوبية، مشيراً إلى أن هذا اللقاء يهدف إلى الوقوف بجانب الخريجين لاجتياز امتحان ديوان الموظفين حيث أن هذا اللقاء سيستمر على مدار 3 أيام وتقديم كافة المعلومات التي تساعد الخريجين في هذا الوقت، مقدماً شكره لكافة المساهمين في هذا اللقاء وكافة المشاركين.

IMG_4813

Back to Top