رسالة القسم
تحقيق الجودة والتميز في العمليات والمخرجات التعليمية من خلال توفير بيئة إدارية محفزة ونشر ثقافة الجودة الشاملة والتركيز علي عمليات التحسين والتطوير لبرامج وأنشطة الكلية .
الأهداف العامة
1- الارتقاء بمستوي أداء العاملين الاداريين والاكاديميين في الكلية.
2- رفع مستوي فعالية نظام التقييم في الكلية .
3- تطوير وتنظيم اجراءات العمليات الإدارية في الكلية .
4- تعزيز ثقافة الجودة في الكلية لدى الطلبة والعاملين .
5- استحداث نظام مرن لإدارة الشكاوي وتقديم المقترحات .
6- العمل على تحسين البيئة التعليمية في الكلية .
السياسات
يلتزم قسم الجودة والنوعية في الكلية بسياسة التحسين المستمر للأداء من خلال الرصد والقياس المنتظم في جميع مجالات العمل بقصد :
1- تحسين جودة الخدمة المقدمة للطلاب .
2- إنشاء وصيانة أنظمة ضمان الجودة .
3- مبادئ وأهداف سياسات الجودة متاحة للموظفين في جميع الاوقات .
4- تخضع جميع الإجراءات للتدقيق المتكرر لضمان الجودة .
5- مشاركة كافة العاملين في عمليات التحسين والتطوير .